أسهل طريقة لنقل البيانات مثل الصور والفيديوهات والأغاني وغيرها الى الآيفون أو الآيباد بضغطة زر

يوجد الملاين من مستخدمين أجهزة أبل والى الآن الكثير منهم لا يستطيع التعامل مع برنامج الآيتونز الرسمي من شركة أبل والخاص بإدارة أجهزة الـ iOS بشكل كامل، والعديد من مستخدمين برنامج الـ iTunes يشكون من صعوبة التعامل معه لوجود بعض التعقيدات والحواجز التي تضعها Apple والأغلب يأس منه بعد التحديث الخاص بحذف إمكانية نقل التطبيق منه والى جهازك.

ومنذ فترة ليست بالطويلة وجدت برنامج من شركة EaseUS المعروفة ببرامجها الاحترافية والسهلة جداً يدعى MobiMover وبعد تجربة هذا البرنامج أحببته لبساطة نقل الملفات من الكمبيوتر والى جهاز الـ iOS أو العكس، وبصراحة وفرت الكثير من الوقت أثناء نقل البيانات بدلاً من استعمال الآيتونز وترتيب المكتبات والانتظار طويلاً حتى تنتهي المزامنة.
جدير بالذكر أن البرنامج مجاني بالكامل ويعمل على نظام تشغيل ويندوز فقط وأعتقد أن الشركة في يوم ما سوف توفره على الماك، والبرنامج متوافق مع كل الأجهزة التي هي أحدث من iPhone 4s ويدعم كل الإصدارات الأحدث من iOS 8، وحتى الأجهزة والتحديثات الجديدة مثل آيفون X وإصدار iOS 11، وسوف يقوم المطورين بدعم الأجهزة القادمة والتحديثات التي ستأتي مستقبلاً، وتجدون باقي التفاصيل بخصوص الأجهزة والأنظمة المدعومة من الموقع الرسمي للبرنامج من هنا.

لا تنسى: يجب أن يتوفر على جهازك الكمبيوتر أي نسخة من برنامج الآيتونز لكي يعمل البرنامج، وأن يكون جهازك بنظام ويندوز 7 أو أحدث.

وأهم ما يتميز به هذا البرنامج هو السهولة في الاستخدام والتصميم الأنيق والبسيط والأهم من ذلك هو السرعة، فكل ما عليك فعله هو توصيل جهازك بالكمبيوتر واختيار الملفات وتمريرها وسوف تجدها لديك بثواني معدودة.

مميزات برنامج EaseUS MobiMover 3.0:
  • يمكنك من نقل الصور، والفيديو، وملفات الصوت، وجهات الاتصال، والملاحظات، والرسائل، والتقويم، والبريد الصوتي، وبيانات سفاري، بسرعة وسهولة.
  • نقل ملفاتك وبياناتك من جهازك الآيفون القديم الى الجديد.
  • عمل نسخة احتياطية لجهازك الآيفون أو الآيباد على الكمبيوتر.
  • نقل الملفات من الآيفون أو الآيباد الى جهاز آخر لتوفير مساحة على جهازك.
  • مشاركة الملفات من والى أجهزة أبل المختلفة.
  • نسخ جميع جهات الاتصال من هاتفك وحفظها بطريقة رائعة على الكمبيوتر ونقلها الى الآيفون الجديد مرة أخرى بكل سهولة.
  • نقل الفيديوهات والصوتيات من الآيفون أو الآيباد الى الكمبيوتر والعكس.
  • كما يمكنك إضافة أو حذف ما تريد من الآيفون أو الآيباد.
  • ويمكنك وصل جهازين iOS على الكمبيوتر ونقل الملفات منهما واليهما.
  • ويوجد الكثير من الأشياء الصغيرة والهامة لم أذكرها، وتستطيعون اكتشافها بأنفسكم.

ملحوظة مهمة: لا تنسى إغلاق الآيكلاود إذا أردت أن تنقل بيانات جهات الاتصال أو الرسائل أو الملاحظات أو التقويم أو بيانات سفاري.

شرح كامل للبرنامج بالفيديو:
لتحميل برنامج: MobiMover من الموقع الرسمي اضغط هنا.

تعليقات

  1. سلام عليكم انور انا متابعك من السودان،،حقيقة شروحاتك حلوة وانت انسان رائع،،والله احبك في الله،،،عندي مشكلة بالايفون تبعي نسيت حساب الايكلاود ممكن تساعدني لو سمحت هذا الايمي تبعي 355411077512796

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة