مراجعة الحامل الثلاثي المرن JOBY GorillaPod 3K Kit + فتح الكرتون والسعر ⁉️

أكيد أنك شفت الترايبود المرن من قبل مع المصورين المحترفين أو مع اليوتيوبرز ...الخ، وتعتبر الشركة الأمريكية JOBY المتخصصة في مجال صناعة إكسسوارات أدوات التصوير كأول شركة صنعت حامل ثلاثي مرن متعدد الاستعمالات في بداية سنه 2006.
اليوم بتكلم على JOBY GorillaPod 3K Kit النسخة الجديدة التي طرحت بدل الإصدار السابق جوبي غوريلا بود SLR Zoom، ويتميز الأول بأنه يأتي بالون الأسود ولون الفحم Charcoal كما أنه أقوى وأمتن من الإصدار السابق.

ويأتي هذا المنتج بالأبعاد التالية: 6.5 * 6 * 30.5 سنتيمتر أو 2.56 * 2.36 * 12.01 إنش، ومصنوع من الخامات التالية: ABS Plastic, Aluminum, Stainless Steel, TPE بدقة وجودة عالية جداً.

ويبلغ وزن الحامل مع BallHead حوالي 393 غرام ما يعادل 0.86 باوند، ويستطيع حمل أي شيء وزنه أقل من 3 كيلوغرام أو ما يعادل 6.6 باوند، مثل كاميرات DSLR أو Mirrorless أو حتى كاميرات اليد الخاصة بتسجيل الفيديو وكمان الإضاءات وأيضاً الميكرفونات ...الخ، التي تحتوي على نقطة ربط صامولة“ بقياس 1/4"-20.

وأهم شيء يعجبني من وجهة نظري الشخصية في حوامل الجوريلا بود الرأس المتحرك 360° دائرياً و 90° إمالة، وأيضاً تعدد استعمالاته –كما في الصورة المرفقة- مثلاً كقبضة للكاميرا للفلوجرز، أو لتثبيت الكاميرا على شجرة أو سلام درج، أو كستاند صغير وقوي للمصورين المحترفين.
Some ways to use GorillaPod
وفي الفيديو التالي بتشوفواْ Unboxing وكيفية الـ Setup واستخدام الحامل الثلاثي القوائم جوبي غوريلا بود إصدار 3 كيلو.

الفيديو:
لمعرفة السعر أو لشراء هذا المنتج من موقع أمازون اضغط هنا.
رابط شراء Manfrotto Mount for Universal Cell Phone من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة