نقل مسجات الواتساب من آيفون الى أندرويد أو العكس | WORKS 100%

تحل تطبيقات الدردشة النصية محل رسائل SMS القصيرة القديمة، وأصبحت المنصة الرئيسية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، ويعد WhatsApp أحد أهم أدوات الاتصال المتوفرة حاليًّا. ولكن ماذا إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من سجل دردشاتك للحفاظ على سلامتها؟ أو أنك قررت الإنتقال إلى هاتف جديد وتريد أن تأخذ الدردشات إلى هاتفك الجديد؟
الحل ببساطه عن طريق عمل نسخة احتياطية لجميع رسائل الواتس على الجوجل درايف في حال كنت تستعمل أندرويد أو آيكلود في حاله الآيفون ومن ثم استعادتها على نفس الجهاز أو على الهاتف الجديد من نفس نوع نظام التشغيل. ولكن ماذا إذا كنت تريد الانتقال من هاتف Android الى iOS أو العكس؟

الى الآن لا تتوفر طريقة بسيطة لنقل محادثات واتساب من آيفون إلى هاتف أندرويد أو العكس دون برامج، واليوم سوف نتناول أداة Restore Social App التي تقوم بهذه المهمة وهي موجودة في برنامج dr.fone المقدم من شركة Wondershare الشهيرة.

مزايا dr.fone - Restore Social App:
  • يدعم أجهزة iOS والأندرويد.
  • يعمل على نظام تشغيل ويندوز وماك ولا يتطلب أمكانيات صغيرة.
  • يمكن عمل النسخ الاحتياطي واستعادته على برامج المراسلة الأخرى الشبيهة بالواتساب مثل الويشات، Kik، line، فايبر.
  • إمكانية تصدير سجل الدردشات الى الكمبيوتر على هيئة ملف HTML أو CSV.
  • نقل المحادثات المنسوخة الى أجهزة أخرى.
  • البرنامج صغير وبسيط الواجهة وسهل الاستخدام.

الخطوات باختصار بعد تحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر > قم بتشغيله والتوجه الى أداة ريستور سوشيل آب > اضغط على نقل رسائل الواتساب > وصل الأجهزة بالكمبيوتر وحدد الجهاز الذي سوف يتم نقل البيانات منه > انقر على Transfer وانتظر حتى تنتهي العملية > واخيراً فعل الواتساب بنفس الرقم وألف مبروك.

في الفيديو التالي ستجد تطبيق عملي لجميع الخطوات بالتفصيل انصحك بالمشاهدة لتتعرف على كيفية التعامل مع البرنامج عند نقل محادثات الواتس آب.

الفيديو:
لتحميل البرنامج اضغط هنا.
مسابقة ربح آيفون 11 من شركة دكتور فون -جميع التفاصيل في الفيديو الثانية (1:57)- من هنا.

مواضيع قد تهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة