نقل محادثات الواتساب من جهاز لأخر أياً كان نوعه بسهولة 💬

مع كثرة استخدام تطبيقات المراسلات النصية المختلفة بشكل يومي من أهمها وعلى رأس القائمة تطبيق واتساب الأكثر استخداماً في العالم للتواصل مع العائلة والأصدقاء، أصبح يصعب اداره سجلات المحادثات والتحكم بها.

ومن أبرز الصعوبات التي قد تواجهك هي بطء الاتصال بالإنترنت الشديد أو امتلاء سعة التخزين عند النسخ الاحتياطي لجميع محتويات الدردشات على خدمات التخزين السحابية مثل آيكلود أو جوجل درايف بحسب نظام تشغيل جهازك. وكذلك عدم وجود طريقة رسمية لنقل المحادثات بطريقة رسمية بين الأجهزة المختلفة من أندرويد الى آيفون أو العكس.
جاء برنامج dr.fone قبل فترة طويلة لحل هذه المشكلات بسلاسة حيث قدم أداة للتعامل مع محادثات WhatsApp بسهولة وسلاسة وليس هذا فقط يمكنه أيضاً التعامل مع تطبيقات دردشة أخرى كويشات، لاين، كيك، وفايبر بنفس الألية.

طالما لديك البرنامج يمكنك عمل نسخة احتياطية لكافة رسائل واتساب العادي/واتساب أعمال كما هي بدون أي تغير والاحتفاظ بها بالحاسوب، ويمكن استعادتها بأي وقت على نفس الجهاز أو جهاز أخر مختلف سوى كان iOS أو أندرويد. وتوجد أداة لنقل بيانات الواتس اب مباشرة بمجرد توصيل الأجهزة بالحاسوب واتباع التعليمات.

هذا البرنامج مفيد ومهم جداً للناس الي حابه تغير أجهزتها مثلاً من آيفون الى Android أو العكس وتشتي تحتفظ بجميع المحادثات وتنقلها للجهاز الجديد. البرنامج ينقل كل حاجة في الواتس من ناحية رسائل نصية، صور، فيديوهات، ملفات PDF، رموز Emoji، ملصقات مستندات مختلفة ...الخ.
طبعاً البرنامج بفلوس أو مدفوع وليس مجاني ولكي تتمكن من الاستفادة منه بالكامل يجب عليك شراءه، الشركة توفر دعم فني خلال 24 ساعة بالحد الأقصى لجميع العملاء في حال واجهتك أي مشكلة وكذلك ضمان استرجاع الأموال خلال 7 أيام من تأريخ الشراء لأي سبب كان.

دون أي خبرة تقنية سابقة يمكنك إدارة ونقل سجلات محادثات الواتساب من جهاز لأخر أياً كان نوعه البرنامج ذكي جداً مزود بجميع رسائل المساعدة التي تظهر بشكل اوتوماتيكي عند ظهور أي مشكلة لتجاوزها، الشرح بالخطوات في الفيديو التالي.

الفيديو:
لتحميل برنامج دكتور فون من الموقع الرسمي اضغط هنا.

مواضيع سابقة قد تهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة