راقب واتساب من تحب وشاهد ما يفعله دون أن يعرف 😁

مراقبة واتساب أي شخص عن بعد دون أن يعرف! والحصول على كل تحركاته ومتابعة سجل الدردشات بالكامل بدون روت على هواتف الأندرويد.
برنامج التجسس KidsGuard لمراقبة تطبيق WhatsApp عن بعد ومعرفة كل ما يدور فيه من رسائل نصية، مكالمات، صور، فيديوهات، تسجيلات صوتية، ومستندات، سجل الحالات، ومتى آخر ظهور عمل لقطات شاشة أثناء استعمال الواتساب وغيرها.
التطبيق يعمل بدون الحاجة الى صلاحيات الروت على أجهزة الأندرويد من الإصدار 4 وحتى 11 وسوف يتم دعم الإصدارات الجديدة أولاً بأول. ويتوجب عليك الوصول للهاتف المراد مراقبته وبمجرد تثبيت البرنامج واعطائه أذونات مراقبة الواتس اب يختفي التطبيق من الهاتف تماماً. أنصحك بمشاهدة خطوات اعداد البرنامج وتجربة بالفيديو المرفق أسفل.

يوجد اشتراك شهري أو سنوي مدفوع من أجل الاستفادة من هذه الخدمة، كونها أمنة على الضحايا ولا تجمع أي بيانات عنهم. وتوفر خدمة عملاء في حال المشاكل والأعطال وتعطي مدة 30 يوم لاسترجاع الأموال في حال لم تعجبك.
الشركة المطورة ClevGuard صنعت هذا البرنامج خصيصاً للآباء لمراقبة أطفالهم أو أبنائهم القصر خوفاً عليهم وتوفير الحماية لهم فهم عرضة للتهديدات من الغرباء عبر الإنترنت ومن المخاطر غير المرغوب فيها والجرائم الإلكترونية والمحتوى غير المناسب.

وبالطبع يمكنك تطبيق هذه الطريقة ومراقبة واتساب أي شخص مثلاً حبيبتك، زوجك، أقربائك، وأصدقائك. علماً بأني لا أشجع أحد على التجسس وأنا غير مسؤول عن الضرر والتصرفات الغير أخلاقية التي قد تحدث.

الفيديو:
لتسجيل في KidsGuard اضغط هنا، كود خصم 20%: TTE-SED-AFE استخدمه عند الدفع.
رابط تحميل ملف البرنامج apk من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تعليقات

  1. ابيك ترسلي الربط حق النزيل قوقل بلاي وهذ اميليalialatran@gmaail.com وشكرا وأرجو الإرسال في أقرب وقت ممكن

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة