حل مشكلة نسيان رمز قفل الآيفون والآيباد أو الجهاز معطل

حل مشكلة نسيان رمز قفل الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش أو إذا كان الجهاز معطلاً + تجاوز Apple ID على أحدث إصدارات نظام تشغيل iOS/iPadOS.

يمكن إزالة جميع أنواع رموز المرور بغض النظر عن كونه رمز مرور مكون من 4 أرقام/6 أرقام أو رمزاً مخصصاً أبجدي رقمي أو Touch ID أو Face ID، وفتح القفل الخاص بجهازك عند نسيان كلمة السر أو عند إدخال رمز مرور خاطئ أكثر من مرة عن طريق جهاز الكمبيوتر عبر هذه الأداة التي تستخدم لإلغاء قفل جميع أجهز آبل في حالة عدم تذكر كلمة السر لأي سبب بسهولة.

الصراحة البرنامج لا يقدم حل سحري فكما تعلمون أجهزة Apple أمانة جداً لكن يقدم لك خدمة كبيرة وهي استعادة نظام التشغيل ليعمل مرة أخرى دون أي خبرة منك فقط خطوات بسيطة وسوف يتم إعادة تهيئة الجهاز (ومسح كل البيانات الموجودة فيه) وإرجاع الجهاز كأنه جديد… وتجاوز أي مشكلة لديك.

في حالة عمل نسخة احتياطية من محتويات جهازك، يمكنك استعادة البيانات والإعدادات بعد إجراء عملية الاستعادة. وإذا لم يسبق لك عمل نُسخة احتياطية قبل نسيانك لرمز الدخول، فلن تستطيع حفظ البيانات على جهازك.

ويمكن الأداة أيضاً تخطي شاشة MDM وكذلك تجاوز Apple ID في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بالحساب بضغطة زر على جميع الإصدارات إذا كان Find My Device موقفاً عدا الأجهزة التي تعمل بنظام أحدث من iOS12 التي تم تنشيط العثور على الجهاز، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات جهازك من تحميل برامج وموسيقى من متجر آب ستور وآيتونز.

المهم شرحت مميزات الأداة وكيفية تحميلها وتثبيتها على الحاسوب وكل ما سبق كتابته نصياً هنا بالصوت والصورة خطوة بخطوة بالفيديو التالي.

الفيديو:

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا. كود خصم 30% عند شراء البرنامج (A7E5E).

موضوع سابق قد يهمك:

تخطي قفل التنشيط على الآيفون أو الآيباد | WORKING 💯
حل أخطر مشاكل iPhone بسهولة تامة 👨🏻‍🔧

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة