حل أخطر مشاكل iPhone بسهولة تامة 👨🏻‍🔧

حلول جميع مشاكل الآيفون أو الآيباد المختلفة مثل الجهاز يطفي ويولع، التعليق ع شعار التفاحة أو الشاشة السوداء، كراش النظام ...وغيرها بضغطة زر واحدة فقط عبر برنامج ReiBoot الذي يختصر عليك الكثير من الوقت حيث تقوم أنت فقط بتوصيل الجهاز ليتعرف علية ويحدد وصلة الفيرموير المناسبة له وبدء التحميل وأخيراً تركيبه على الجهاز دون أي أخطاء.

من خلاله تستطيع حل جميع مشاكل الآيفون والآيباد بالمختلفة دون مسح البيانات. وفي الحالات المستعصية يجب عليك تحديد خيار الإصلاح العميق ويعني عمل فورمات نظيف للجهاز ليعود بنظام جديد كما كان في العلبة.

كيفية الدخول الى وضع Recovery Mode والخروج منة بدون أزرار؟

يوجد في برنامج ReiBoot أداة الدخول والخروج من وضعية الريكفري مود على أجهزة آبل الآيفون والآيباد وكذلك الآيبود تاتش مجاناً بسهولة فائقة.

الدخول الى وضع الريكفري مود: قم بتوصيل جهازك بالحاسوب والضغط على زر Enter والانتظار حتى الدخول في وضع الاستعادة.

الخروج من وضع الريكفري مود: فقط اضغط على زر Exit وانتظر حتى إعادة التشغيل.

هذه الأداة مهمة جداً وبذات مفيدة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة تلف الأزرار بهواتفهم وهذه المشكلة تعيقهم عند محاولة عمل تحديث أو فورمات أثناء تركيب نظام جديد لأجهزتهم لأن هذه العمليات تتطلب الدخول الى وضعية Recovery Mode ولا يستطيعون فعل ذلك بالطريقة التقليدية نتيجة لتلف الازرار.

البرنامج صغير يعمل على نظام ماك أو إس 10.9 وما بعدة وكذلك نظام تشغيل ويندوز XP وأحدث، حيث لا تقل سعة التخزين الفارغة على القرص الصلب 15 جيجابايت والرام عن 512 ميجابايت، ويمكن لجميع الفئات العمرية فهمة بسهولة. وفي الفيديو شرح استخدامه.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج ReiBoot من الموقع الرسمي اضغط هنا. كود خصم 30% عند شراء البرنامج (A7E5E).

موضوع سابق قد يهمك:

صيانة شاملة لجميع أجهزة آبل (iOS/iPadOS) بنقرة زر دون فقدان البيانات

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة