استعادة صفحة فيسبوك مخترقة/مهكرة/مسروقة أو حتى مفقودة بعد تجربتي الناجحة ✅

يتعرض الكثير من مدراء صفحات فيسبوك لفقدان صفحاتهم العامة نتيجة للاختراق من قبل الهاكرز أو الخيانة من قبل أحد زملاء طاقم فريق العمل الذي خان الثقة وحذف جميع المشرفين الآخرين.

إذا كنت بحاجة إلى المطالبة بصفحة تنتمي إليك ولا تستطيع التحكم فيها. تابع موضوع اليوم للحصول على مساعدة بشأن ما يجب فعله لاسترجاع صفحات فيسبوك العامة Facebook Pages المخترقة أو المهكرة أو المسروقة أو حتى المفقودة لأي سبب بالطريقة الصحيحة حسب تجربتي الشخصية.

قامت شركة فيس بوك منذ فترة طويلة جداً بتوفير نموذج باسم "لديّ مشكلة في الوصول إلى صفحتي" وهو مخصص للأشخاص الذين فقدوا حالتهم كمديري صفحات نظراً لتعرض أحد مديري الصفحات الأخرى للاختراق. نتيجة ازداد حالات السرقة.

ومن خلال هذا النموذج تستطيع تقديم طلب استعادة الصفحة المطلوبة لفريق المساعدة في دعم الصفحات لدى Facebook وبعد المراجعة اليدوية ربما قد يتم رفض أو قبول الالتماس في حال قدمت بيانات كافية لأثبات ملكية الصفحة.

كيفية استعادة دور مسؤول صفحة فيسبوك بعد طردك منها أو فقدنها لأي سبب؟

أولاً: الولوج الى صفحة نموذج مرسلة دعم الصفحات المفقودة من هذا الرابط، وتحديد أي صفحة يتعذّر عليك الوصول إليها؟ وتقدم الطلب بالضغط على زر إرسال.

ثانياً: تقديم جميع الوثائق والمعلومات التي يطلبها فيسبوك منك كما بالصورة الموضحة التالية.

ثالثاً: كتابة جميع البيانات التي قدمتها سابقاً لفيسبوك على ورقة وتوقيعها.

وأخيراً: سوف تتلقى رسلة تأكيد استعادة الصفحة بنجاح الى حساب فيسبوك الذي أخترته بالخطوة الثانية.

الشرح الكتابي هنا مختصر جداً لتجربتي الشخصية التي مررت بها وكتبت أهم الخطوات بدون تفاصيل عميقة للنقاط التي تمر بها لاسترجاع صفحتك؛ لعدم مقدرتي توصيل المعلومة لكم نصياً لذلك عملت فيديو حكيت فيه كل حاجة من الصفر حتى نجاح استعادة البيدج.

الفيديو:

رابط نموذج مراسلة دعم فيسبوك لاسترجاع الصفحات من هنا.
لتحميل تطبيق الماسح الضوئي CamScanner للآيفون من هنا، ولمستخدمين الأندرويد من هنا.

موضوع سابق قد يهمك:

تنشيط حساب فيسبوك الإعلاني المعطل | مجربة ✅

تعليقات

  1. حسابي بأسم حسين الكمر راح وفي صور كثيره ممكن مساعده

    ردحذف
  2. كيف يمكنني مراسلة فريق دعم فيسبوك لابعث بالاوراق المطلوبة

    ردحذف
  3. الصفحه بتعتي صفحه تعليميه
    وكنت استخدمها لافاده بشكل عام وكنت بنزل عليها وظايف لوجه الله ومنذ سنتين انشغلت عنها والان دخلت عليها لم أستطع النشر او الوصول الي الاعدادت
    الرجاء المساعده https://www.facebook.com/156811914394637/posts/1915534301855714/
    رابط الصفحه

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف يمكنني استرجاع حسابي

    ردحذف
  5. السلام عليكم أنا فقدت امكانية الدخول الى حسابي ولا ادري اذا كان مسروق ام لا ولكن المشكلة أنه صهب استرداد جميع الحسابات من الفيسبوك لأن قوانين الفيسبوك تمنع استحدام اسماء مستعارة وأنا مثلا وضعت صورتي لما كان عمري 10 سنوات في بروفايلي واسم المستخدم مستعار فيكون صعب استرداد الحساب حتى لو تم ارسال الى ادارة الفيسبوك الوثائق لأنني جربت ذلك وأنا الآن أخبر الجميع أن الفيسبوك الذي نوكل اليه مهام حماية حساباتنا فشلت ادارتها عن حماية معلوماتنا وأتمنى لو يتم وضع قوانين دولية وتكون هناك لجان تتشكل لوضع قوانين صارمة وغرامات مالية لمثل هذه المواقع حيث تكسب المليارات وضعيفة من حماية اسرار اعضائها فقط تضع حلول غير مجدية ويمكنها مثلا اضافة طريقة اسهل مثل بصمة اليد للدخول الى الحساب بدل الرقم السري او البريد ويمكن دمج بصمتين معا لتقوية الحساب بصمة سبابة اليد اليمنى وبصمة سبابة اليد اليسرى اذا كان بامكان التعرف على الوجه في بحث الصور فان البصمة يمكن عملها بسهولة أنا اليوم احتقر الفيسبوك لأنني خسرت الكثير بخسارة حسابي لدي صفحة بها 50 الف متابع وصفحات اخرى وحسابي الخاص الذي كونت فيه صداقات وايضا حسابي مرتبط بدخول التطبيقات الأخرى مثل العاب وغيرها هذا يعني لا يمكنني انتفاع من تلك الحسابات كل شيء تضرر بالنسبة لي

    ردحذف
  6. تم اختراق صفحتي للاسف مو عارفه ارجعها ممكن مساعده

    ردحذف
اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة