نقل مسجات واتساب من هاتفك القديم الى الجديد دون فقدان شيء ✓✓

هل لديك هاتف جديد ولا تريد أن تفقد محادثات واتساب الموجودة في الجهاز القديم؟ لا تقلق يمكنك فعل ذلك من خلال تطبيق خطوات نقل مسجات واتس اب الخاصة بك من جهازك القديم الى الجديد أياً كان نوعه سوى أندرويد أو آيفون.

يعيب خدمات التخزين السحابية آيكلود وجوجل درايف توفر مساحة تخزين محدودة لمستخدمين فغالباً تحدث عرقلة للمستخدمين النسخ الاحتياطي لمحادثات واتساب كفشل العملية لعدم توفر مساحة كافية أو فقدان جزئية من البيانات بسبب أخطاء في خوارزميات التشفير الجديدة على WhatsApp عند الاسترجاع أو حتى عند عمل الباك اب للمحتويات ...وغيرها من المشاكل.

ومن هنا جاءت برامج نقل المحدثات بكل ما فيها من صور، تسجيلات صوتية، فيديوهات ومستندات عبر جهاز الحاسوب بدلاً من التخزين السحابي لحل المشاكل السابقة لأنها أكثر ضمان وفاعلية وسرعة لنقل جميع رسائل واتساب بين الأجهزة المختلفة.

في شرح اليوم راح نستعمل برنامج أسمة iCareFone WhatsApp Transfer من تطوير شركة Tenorshare يعمل على أجهزة الويندوز والماك على أدنى متطلبات التشغيل بسهولة.

المميز بهذي الأداة أنها تستطيع نقل جميع محادثات الواتساب حرفياً بين جهاز آيفون الى أندرويد أو من جهاز أندرويد الى آيفون بدون أي مشاكل. طبعاً الأداة تدعم تطبيق واتساب وكذلك واتساب الأعمال، وأيضاً تدعم برامج الشات الأخرى مثل كيك، لاين، ويشات، وفايبر.

بعد تحميل وتثبيت برنامج Tenorshare WhatsApp Transfer على جهازك الحاسوب قم بتشغيله وحدد برنامج الرسائل النصية المطلوب نقل بياناته وليكن WhatsApp Business ثم تابع هذا الدليل التعليمي بالفيديو التالي.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا. كود خصم 30% عند شراء البرنامج (A7E5E).

هذا الموضوع برعاية HitPaw برنامج تحرير الفيديو للتحميل من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥

أدخل كلمة البحث ...

تصفح أرشيف المدونة