اشتريت بـ 500$ اكسسوارات ابل الأصلية! وطلعت أي كلام (زبااالة) 🤦‍♂️

لا تنخدع بشراء ملحقات آبل الأصلية! كي لا تندم ع المال الذي أنفقته بشراء منتجات سيئة بالرغم من سعرها المبالغ فيه مقارنة بالمنتجات البديلة من الشركات المنافسة المتخصصة بصناعة الإكسسوارات التي قد يكون بعضها أفضل ملحقات آبل من ناحية الجودة وكذلك السعر.

كما نعلم أن منتجات آبل غالية بشكل عام، ولا ننكر أن أجهزة آبل المختلفة رائعة ولا يوجد أروع منها خصوصاً الآيفون والآيباد ولا ننسى الماك وأنها تستحق كل فلس مدفوع فيها.

إلا أن الأمر مختلف جداً مع ملحقات الأجهزة حيث أن أبل مازالت تبالغ بأسعار الملحقات التي تصنعها لكن مع ذلك مازالت جودتها متدنية فيها عيوب كبيرة لا يمكن التغاضي عنها.

من باب التجربة اشتريت من Apple Online Store جميع اكسسوارات آبل الأصلية لجهازي آيفون 12 برو ماكس، Apple Watch Series 6، وسماعة ايربودز برو بقيمة تتجاوز 500$ وكنت متحمس جداً أجربها.

وللأسف تفاجأت بمنتجات رديئة جداً لا تستحق قيمتها شرحت عيوبها والغلطات الفادحة فيها بالمقطع المرفق أسفل ولا أنصح أحد باقتنائها الا بعد مشاهدة الفيديو كي لا تنصدم وتندم على فلوسك إللي ضاعت بأشياء ما تستاهل كما حصل معي.

وأنصحكم بعدم شراء هذه الملحقات وتوفير المبالغ التي ستدفعونها عليها. ويمكنكم اقتناء المنتجات البديلة من شركات أخرى. وبالطبع المنتجات الرخيصة ليست سيئة دائماً فهناك الكثير من الماركات المحترمة التي تقدم أعلى جودة مقابل السعر.

الفيديو:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة