حل مشكلة الإصلاح التلقائي في ويندوز 10 | الحل النهائي ✔

إصلاح مشكلة الشاشة الزرقاء وهي شاشة إصلاح تلقائي أو Automatic Repair في نظام Windows 10 أو غيره في حال واجهتك في أو ويندوز 8، 7 تطبق نفس الشرح تقريباً.

طبعاً ضروري تقرأ الموضوع السابق من هنا لأني حليت نفس المشكلة بخطوات سهلة وبدون فرمته وبقيت كل الملفات زي ماهي بدون ما فقدت أي بيانات، جرب هذه الطريقة أولاً وفي حال ما ضبطت انتقل لتطبيق هذا الشرح.

اليوم بعطيكم الحل النهائي لهذه المشكلة لكن سوف تفقد كل البيانات المخزنة بجهازك لذلك عليك العمل على استخراجها قبل تطبيق خطوات هذا الشرح عبر استخدام أسطوانة هيرن بوت أو قم بفك قرص التخزين الداخلي وتوصيله كأداة تخزين خارجية عبر كيس الى جهاز كمبيوتر أخر ونقل البيانات المهمة التي تريدها.

تواجه هذه المشكلة الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة أو حتى اللوحية بالرغم من استخدامهم الاعتيادي للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10 على وجه التحديد وتظهر أيضاً على Windows 8, 7 حيث يتوقف الحاسب عن العمل وعند إعادة تشغيله تظهر رسالة تُفيد بالإصلاح التلقائي.

ويتطلب التغلب على هذه المعضلة بعض الإجراءات ابتداء من السهلة حتى الصعبة بالتدريج قد لا يعرف الأغلبية منكم ماهي هذه الخطوات التي ربما قد تصلح المشكلة مباشرة أو نضطر لحل المشكلة من الجذور بعمل إعادة تعين للجهاز بالكامل.

ومن الضروري متابعة الفيديو التالي الذي شرحت فيه خطوات الحل النهائي لمشكلة الإصلاح التلقائي حتى تتضح لكم الأمور بشكل واضح قمت بتسجيل جميع المراحل خطوة بخطوة كي لا يفوتكم شيء الى ان أكملت اصلاح الجهاز.

الفيديو:

مواضيع سابقة قد تهمك:

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة