أفضل برنامج لقفل التطبيقات والصور والفيديوهات بالبصمة أو بنمط أو بكلمة مرور

إذا كنت تريد توفير المزيد من الأمان والحماية الى هاتفك، ومنع المتطفلين من الدخول الى الصور والفيديوهات والتطبيقات والرسائل والمكالمات ..الخ، فأنصحك بتحميل تطبيق القفل أو AppLock الذي حصل على أكثر من 300 مليون تنزيل كما يدعم أكثر من 32 لغة وهو من أنتاج شركة DoMobile الرائدة في تطوير تطبيقات الأندرويد.

تطبيق القفل هو أداة صغيرة الحجم تسمح لك بتأمين التطبيقات التي أخترتها والمثبتة على جهازك بحيث لا يمكن فتحها أو حذفها إلا عن طريق البصمة الأصبع أو رسم النمط أو الباسورد الصحيح، وقد شرحت البرنامج كاملاً في الفيديو المرفق أسفل.
وأفضل شيء في التطبيق هو إمكانية اخفاء أو تغيير الأيقونة الخاصة به وبذلك لن يعرف أحد بأنه مثبت على جهازك وتظل الوحيد القادر على الدخول إليه بعد إدخال رمز المرور، وأيضاً يقوم هذا التطبيق بالتقاط صورة سيلفي للشخص الذي يحاول فتح التطبيقات المؤمنة عند أدخل رمز مرور خاطئ، وتوجد الكثير من الأشياء الرائعة بهذا التطبيق يمكنك اكتشافها بنفسك.

وبعد تحميل هذا التطبيق لن تقلق أبداً من استعارة أصحابك لجوالك للعب أو لتفحصه، ولن تعاني من قراءة بياناتك الخاصة مثل رسائل الماسنجر أو Telegram ومشاهدة صورك وفيديوهاتك التي لا تحب أحد أن يراها غيرك، ولن تواجهك مشكلة تغيير أطفالك لإعدادات الهاتف أو شراء ألعب بالبطاقات الائتمانية أو تخريب أو مسح بعض بياناتك مرة أخرى!

الفيديو:
لتحميل البرنامج لأجهزة الأندرويد اضغط هنا، أو بصيغة APK بآخر اصدار من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة