سارع للحصول على هديتك من شركة iMyFone لفترة محدودة أغتنم الفرصة الآن

كالعادة iMyFone تقدم هدايا وعروض حصرية لمستخدمين أجهزة أبل بمناسبة المؤتمر الذي أقيم في 27 مارس 2018 والذي ركزت فيه شركة Apple بشدة على التعليم، وأيضاْ بمناسبة الذكرى الثالثة لشركة iMyFone المختصة بتطوير برامج الحاسوب المفيدة جداً لمستخدمين الآيفون والآيباد والأجهزة التي تعمل بنظام iOS بشكل عام.
أحصل على هديتك الآن:
سارع الأن ولفترة محدودة للحصول على برنامج iMyFone Umate مجاناً، وتستطيع بواسطته زيادة سرعة ومساحة التخزين في جهازك الآيفون عن طريق مسح جميع الملفات المؤقتة أو الغير هامة التي تشغل مساحة كبيرة في جهازك، كما يتيح لك ضغط الصور دون فقدان دقتها أو جودتها لاستغلال أكبر قدر من مساحة التخزين.

وللحصول على هذا البرنامج مجاناً قم بالضغط أولاْ هنا، ثم قم بمشاركة الرابط على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي كما في الصورة، قم بكتابة أسمك وبريدك الإلكتروني وكود الكابتشا وبالأخير حدد نظام التشغيل واضغط على تقديم وبعد ذلك مباشرة سوف تحصل رخصة تفعيل البرنامج بالمجان.
أحصل على كوبونات وخصومات كبيرة:

يمكنك الحصول على تخفيض 5$ أو 10$ عند شراء أي برنامج من تطوير iMyFone بعد وضع أحد الكوبونات التي تحصل عليها من لعبة الحظ، فكل ما عليك فعلة هو الضغط على زر GO كما في الصورة.
جديد! برنامج iMyFone TunesUp:
تخطط شركة iMyFone لأطلاق برنامج جديد قريباً يدعى TunesUp، ويمكن من خلاله حذف الوسائط والنسخ الاحتياطية وملفات التحديث نهائياً من داخل برنامج iTunes، وإصلاح الأخطاء في أجهزة الـ iOS، وأيضاْ حل مشاكل تثبيت أو تحديث أو عمل نسخ احتياطي للآيفون بواسطة برنامج iTunes ...الخ.

وتستطيع الآن ولفترة محدودة الحصول على كود خصم 50% لشراء هذا البرنامج بعد أن يكون متاح للبيع، فقط قم بكتابة بريدك الإلكتروني في الحقل المحدد كما في الصورة أسفل.
هام جداً: الهدايا والكوبونات والتخفيضات التي تحدثنا عليها في هذا الموضوع تبدأ من يوم 28 مارس 2018 وتنتهي يوم 11 أبريل 2018.

ولقد نشرت مسبقاً على مدونتي شروحات لأغلب برامج شركة iMyFone، ويمكنكم الاطلاع على المواضيع السابقة ومشاهدة شروحات البرامج بالفيديو، وستجد كل برنامج مرتبة أسفل فقط أنقر عليها لزيارتها:

الفيديو:
رابط صفحة الهدايا والتخفيضات على موقع iMyFone من هنا.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة