نسخ أي قرص DVD بإستخدام MacX/WinX DVD Ripper Pro

الوسوم

منذ عدة سنوات كانت الأسطوانات الرقمية وسيلة التخزين الخارجية التي يعتمد عليها الكثير من الناس للاحتفاظ بالصور والملفات والفيديوهات ...الخ، لكي يسهل عليهم بعد ذلك مشاهدتها من أي جهاز كمبيوتر أخر أو نقلها إليه.

ولكن مع التطور الحالي وظهور فلاش الـ USB بدأ يقل استخدام تلك الأسطوانات حتى انقرضت، والمشكلة إنها في الأغلب تحتوي على فيديوهات لمناسبات سعيدة شخصية أو لأحداث هامة وغيرها من الأشياء، والآن يصعب مشاهدتها بسبب الحاجة إلى مشغل أقراص والأسطوانة نفسها، لهذا السبب يجب عليك أن تعرف كيف يمكنك نسخ أي قرص DVD لديك بسهولة.
لذا اليوم أقدم لكم شرح MacX/WinX DVD Ripper Pro هو برنامج يقدم حلول فريدة ومهمة لمستخدمين أقراص الدي في دي على الويندوز والماك.

وهو مخصص للتعامل مع أي قرص DVD مهما كان محمي أو تم تشفيره بعناية، حيث يقوم بتحويل DVD الى ملف فيديو بصيغة MP4 أو الى صيغ منتجات شركة أبل مثل iPhone, iPad ومنتجات ويندوز Surface, Xbox وكذلك هواتف الأندرويد كـ Samsung, Kindle Fire ومنتجات ويندوز Surface, Xbox وغيرها من الصيغ والمنتجات المعروفة الأخرى كـ Chromecast, MOV, Nokia, H.264 ...الخ.

وليس هذا فقط فيمكنه كذلك تحويل اي DVD سواء كان يخص لعبة أو برنامج أو فيلم وهلم جرا الى ملف ISO كامل دون اختلاف في الجودة وبكامل محتواها وكل هذا في غضون دقائق معدودة، ويمكنك متابعة شرح استخدام البرنامج بالصوت والصورة بالفيديو المرفق أسفل.

ويقوم بقص مقاطع الفيديو من قرص DVD، حجم إطار الاقتصاص، دمج عناوين أفلام منفصلة في عنوان واحد، أضف عنوانًا فرعيًا خارجيًا إلى الفيلم، ضبط معلمات الفيديو مثل ترميز ومعدل البت والإطارات للفيديو، ودقة الوضوح، وما إلى ذلك للمستخدمين المتقدمين.

ولا ننسى أنه يدعم جميع الأقراص الرقمية وهو الوحيد من نوعه الذي يدعم المستوى الثالث من تسريع مكونات الأجهزة Level-3 Hardware Acceleration لذلك هو الأسرع في فئته على مستوى العالم.

ملاحظة: البرنامج متوفر كذلك للويندوز ويعمل بنفس الكفاءة ويمكنكم تحميله من هنا أو هنا.

أيضاً توفر الشركة المطورة لهذا البرنامج Digiarty العديد من برامج مثل VideoProc لمعالجة الفيديو وكذلك برنامج إدارة الآيفون MacX MediaTrans لنقل البيانات.

الفيديو:
لتحميل البرنامج للويندوز من هنا أو هنا.
لتحميل البرنامج للماك من هنا.
رابط الاشتراك في الجيف اوي -ينتهي 20 فبراير ٢٠١٩م- من هنا.

مواضيع سابقة قد تهمك:

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥
EmoticonEmoticon