Apple Watch Series 4 - UNBOXING

في العام الماضي وبالتحديد في شهر سبتمبر من مسرح ستيف جوبز تم أطلاق ساعة آبل الجيل الرابع الجديدة التي تميزت بحجم أنحف وأكبر ٣٠٪ من السابق وجاءت بحجمين جديدين الأول 40mm والأخر 44mm بشاشة ذات حواف دائرية تكاد تقترب من الحافة للحافة.
طبعاً لما نزلت الساعة ما كنت حاطها في بالي وما فكرت أشتريها إلا لما جبت الـ iPhone Xs، وفي الحقيقة إللي شجعني أشتريها هو دخول الـ Ecosystem تبع Apple لأني خلاص يتبقى لي فقط الساعة بجوار جهازي الماك بوك برو وسماعة الأيربودز بالإضافة الى الآيفون.

وأنا كالعادة لما أشتري من النت الحاجات دايماً توصلني متأخرة حيث أني قمت بطلب الساعة من الولايات المتحدة الأمريكية في بداية العالم الحالي ووصلتني في منتصف شهر فبراير، وصار لها معي أكثر من شهر وأنا استخدمها وقريباً بنزل لكم فيديو مراجعة للساعة وعن تجربتي معها.

وباختصار الساعة معي شغالة زي الفل وحلوه جداً ومن خلالها أقدر أجْرِي وأرُدْ ع المكالمات وأطلع ع الإشعارات الواردة وأتابع معدل نبط القلب ونشاطي اليومي ككل، والأهم من كل إللي سبق عندي أني أقدر اتحكم بمستوى الصوت في سماعة Airpods من خلال تحريك التاج الرقمي الدائري 😁.

واليوم أشارك معكم تجربة فتح علبة الآبل واتش سيريس 4 الجديدة الإصدار العادي GPS ذات حجم 44mm بالون الذهبي المصنوعة من الألومنيوم التي تعمل بنظام #watchOS5 مع Pink Sand Sport Loop + Black Sport Band، مشاهدة ممتعة 🍿.

الفيديو:
لشراء Apple Watch Series 4 من موقع آبل الرسمي اضغط هنا أو هنا للطلب من أمازون.

ملاحظة: أنصحكم بشراء الموديل الأمريكي من الساعة وذلك لكي تتمتعوا بميزة ECG أو التخطيط الكهربائي القلب، حيث أنه لا يعمل أبداً في الموديلات الموجة للدول الأخرى بالرغم من وجود المستشعر في الساعة.

مواضيع سابقة قد تهمك:
طريقة شراء أي منتج من موقع آبل الرسمي بأرخص سعر | جديد 2019

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة