إضافة نغمة رنين مخصصة الى iPhone

هل مليت من نغمة رنين الآيفون التقليدية أو حتى باقي مجموعة النغمات الافتراضية الموجودة بنظام التشغيل إللي تقريباً الكل عاملين نفسهم.

زي ما نعرف أن شركة آبل مش عاملة خيار متاح من الجهاز نفسه للتغير الى نغمة رنين مخصصة، ويمكنك تعيين نغمة رنين مخصصة لكل المكالمات العادية أو فيس تايم الواردة على جهازك عبر جهاز الحاسوب بواسطة برامج معينة زي Finder في الماك وآيتونز وغيرها.

وأحنا معنا اليوم شرح طريقة إضافة نغمات رنين مخصصة الى أجهزة آبل آيفون أو آيباد وكمان بشرح لكم كيف تنقل مقاطع موسيقى من الكمبيوتر الى جهازك بسهولة عبر برنامج iCarefone الخاص بإدارة الملفات على أنظمة تشغيل iOS/iPadOS من تطوير شركة تينورشير.

على فكرة نفس الخطوات تطبقها عشان تنقل صور، فيديوهات، كتب، موسيقى أو أي حاجة الى جهازك! أحنا يهمنا نغمات الرنين وبطبق عليها معكم هنا.

أولاً: تحمل البرنامج من هنا وتثبته على جهازك بحسب نظام التشغيل ويندوز أو ماك وتوصل جهازك بالحاسوب.

ثانياً: تفتحه وتدخل على قسم Manger > الصوتيات على سبيل المثال وأنت بكيفك تنقل الي تبيه > نغمات رنين > استيراد > تحديد ملف.

ثالثاً: بتفتح معك الواجهة المنبثقة تروح تحدد الملف الي تشتي تنقله الى جهازك بعدين تضغط على فتح.

رابعاً: تنتظر لحد العملية تخلص على حسب حجم الملفات، وهل لسى يحتاج تحويل الى صيغة m4r أو لا طبعاً البرنامج يعمل كل ذا بدل منك بشكل تلقائي بس تنتظر.

وأخيراً: تروح الى الإعدادات أذهب الى الأصوات والحس اللمسي > ثم الى قسم الأصوات وأنماط الاهتزاز > سوف تجد نغمة رنين اضغط عليها ثم حدد النغمة التي بإدراجها.

معلومة: لتغيير نغمة الرنين أو نغمة الرسائل النصية لمتصل معين، قم بتحرير بطاقة جهة الاتصال الخاصة بالمتصل في جهات الاتصال.

ملاحظة: عندما تقوم بتحديد نغمة رنين أو نغمة نص جديدة، فإنها تعمل ما لم يتم كتم صوت الجهاز الخاص بك.

أتمنى أن موضوع اليوم يعجبكم في حال واجهتكم أي صعوبة بالشرح المقالي ممكن تشاهدوا الفيديو التالي شرحت بالصوت والصورة الطريقة بالتفصيل.

الفيديو:

رابط تحميل برنامج iCarefone من هنا، لا تنسى استعمل كود خصم 30% هذا (A7E5E) عند الشراء.

تعليقات

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك لا تتردد قول أفكارك في التعليقات وياريت تساعد غيرك بالرد على سؤاله؟

تصفح أرشيف المدونة