فك الحظر عن الواتساب والفيسبوك وباقي شبكات التواصل الاجتماعي في اليمن

الوسوم

منذ البارحة توقفت أغلب شبكات التواصل الاجتماعي من أهمها الواتساب والفيسبوك عن العمل في اليمن، بعد حظرها لأسباب لا أريد ذكرها على مدونتي تجنباً للوقوع في المشاكل مع جهات حكومية.

وطريقة فك الحظر سهلة جداً فكل ما عليك فعلة هو تحميل أحد برامج VPN المتوفرة على متجر البرامج، ثم الاتصال بأحد السيرفرات الموجودة بالخارج التي يقدمها لك البرنامج مجاناً، بعد ذلك سيتم كسر الحظر عن التطبيقات أو المواقع المحجوبة في بلدك التي ترغب بزيارتها، إذا لم تفهم الشرح السابق فقط قم بمشاهدة الفيديو المرفق أسفل.
الـ VPN هو ما يعرف بالغة العربية بالشبكة الافتراضية الخاصة وهي أحد أفضل الحلول التي تقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى عن طريق عمل نفق وهمي يشفر ما تمر منه البيانات، وهذا يعني عدم قدرة أي شخص أو هيئة على اعتراض بياناتك أو نشاطاتك على الإنترنت حتى لو كان مزود خدمة الإنترنت الذي تتعامل معه، ولا يتفوق على هذه الخدمة غير اتصالك بالأقمار الصناعية أو ما يعرف بالستالايت.

هام جداً: بعض الشركات التي تقدم خدمة VPN مجانية تقوم بفتح منفذ وقد يستغل بعض المخترقين أو الهاكرز هذا الأمر لصالحهم باكتشاف ثغرات تؤدي الى اختراق جهاز المستخدم.

الفيديو:
لتحميل برنامج: Super VPN لمستخدمين الأندرويد اضغط هنا.
لتحميل برنامج: VPN 360 لمستخدمين أجهزة الـ iOS اضغط هنا، أو من هنا لمستخدمين الأندرويد.

مقالات ذات صلة

يوتيوبر ومدون يمني الجنسية، عمري 18 سنة، أعيش وأدرس في صنعاء، طالب ثانوية سابقاً في مدرسة عمر بن عبدالعزيز، كاتب وعاشق للتحدي ومهتم بالتقنية وهاوي تصوير وأحب تصميم وخبير في الأطعمة وباحث عن الانتصارات.

1 التعليقات

والله ما شفت مثلك في المصداقية، دائماً كنت بقول أن اصحاب اليوتيوب والمدونات كذابين، بس أنت تمام وأشتغل معي البرنامج.

اثبت وجودك !! لا تقرأ وترحل، شارك برأيك وساعد غيرك بالرد على سؤاله، انتقادك مقبول في التعليقات إذا كان بطريقة محترمة، وبالنسبة للتعليقات المسيئة سيتم حذفها بدون أي تراجع، أحبكم في الله والله أعلم بما في القلوب ♥